تحميل برامج كمبيوتر مجانية

افضل تطبيق تعلم اللغة الالمانية على هاتفك

يرغب الكثير من الناس في تنزيل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية لأن ألمانيا من أقوى الدول في العالم في مجالات مختلفة مثل التعليم والاقتصاد وما إلى ذلك. ولكن هل من السهل تعلم اللغة الألمانية؟ ربما تكون قد سمعت الكثير من الشائعات حول مدى صعوبة اللغة الألمانية ومقدار الوقت المستغرق لإتقانها ، وهذا ليس صحيحًا تمامًا ، ولكنه ليس خاطئًا تمامًا أيضًا!

بشكل عام ، اللغة الألمانية متوسطة الصعوبة ، والقواعد تمثل تحديًا كبيرًا للمبتدئين ، ويمكن أن تكون معقدة بعض الشيء في البداية ، لكن لا شيء يتفوق على ما هو أمامك. هدف محدد تريد الوصول إليه بإصرار يساعدك على التخلص من كل العقبات والوصول إلى هدفك بسرعة.

في هذا الموضوع ، نقدم لك قائمة بأفضل 10 تطبيقات لمساعدتك على تعلم اللغة الألمانية وإتقانها في أسرع وقت ممكن.

أهمية تعلم اللغة الألمانية

يقال أن قوة اللغة تأتي من قوة الشعب. في الواقع ، إذا نظرنا إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية ، فهي واحدة من أهم دول العالم في كل مجال. إليك شرح سريع لهذا في النقاط التالية:

عندما يتعلق الأمر بالعلوم ، فإن اللغة الألمانية هي ثاني أهم لغة علمية في العالم.
خمس الكتب المنشورة في جميع أنحاء العالم (20٪) باللغة الألمانية ، وقليل منها فقط مترجم إلى اللغة الإنجليزية.
نظرًا لاعتماد ألمانيا على القوة الصناعية ، فإن الاقتصاد الألماني هو الأقوى في أوروبا والرابع في العالم.
ألمانيا رائدة في العديد من المجالات ، بما في ذلك الهندسة والأعمال والطب وغير ذلك.
من أجل تعلم اللغة الألمانية وإتقانها ، عليك التركيز على مجموعة متنوعة من المهارات اللغوية بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث ، وبالطبع تحتاج أولاً إلى دراسة العبارات والقواعد وتعلمها. فيما يلي أهم الكلمات التي يجب ملاحظتها حول اللغة الألمانية:
يعتقد بعض الناس أن المفردات الألمانية صعبة ومعقدة للغاية ، لكنها في الواقع ليست بهذا القدر.
الكلمات الألمانية تشبه العديد من الكلمات الإنجليزية ، وهذا أمر جيد.

عادة ما تكون الكلمات الألمانية الطويلة عبارة عن مقطعين لفظيين ، مما يسهل تذكرهم.
بالنسبة لقواعد اللغة الألمانية ، فهي أصعب جزء من اللغة وربما التحدي الرئيسي لمتعلمي اللغة. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب معرفتها حول بناء الجملة كما يلي:

الوقت المطلوب لتعلم اللغة الألمانية

قواعد اللغة الألمانية واسعة جدًا ومفصلة للغاية ، وسوف تستغرق الكثير من الوقت لإتقانها.
الألمانية لديها ستة أزمنة مختلفة: الحاضر ، المضارع التام ، الماضي غير الكامل ، الماضي التام ، المستقبل البسيط ، المستقبل التام.
في الألمانية ، توجد كلمات محددة تغير شكلها اعتمادًا على موضعها في الجملة ، بالإضافة إلى الكلمات المضمنة التي لها شكل ثابت.
الجمل باللغة الألمانية مقسمة إلى جمل تصريحية ، استفهام ، حتمية وتعجبي.
قد يعتقد المرء أن اللغة الألمانية تستغرق سنوات عديدة لتتعلم جيدًا ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا ، حيث يقدر معهد FSI للغات الأجنبية أن اللغة الألمانية تتطلب 30 أسبوعًا أو 750 ساعة من الدراسة للوصول إلى مستوى متوسط ​​، الأمر الذي قد يستغرق عدة ساعات يوم إذا كان لديك الوقت

يركز هذا التطبيق على بعض النصائح والأساليب لتعلم وحفظ المفردات الألمانية للتأكد من أنك لن تنساها مرة أخرى. تعتبر هذه الطريقة متباعدة من أفضل الطرق لحفظ الكلمات لأن هذه الطريقة تساعدك على تذكر كل شيء تتعلمه بطريقة سهلة للغاية.

تطبيق Memrise المتميز

من أهم ميزات تطبيق Memrise أنه يربط المفردات بالعناصر المرئية مثل الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة والممتعة ، كما يساعدك التطبيق على تعلم مهارات لغوية مختلفة مثل الاستماع والتحدث والقواعد وما إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يسمح لك فقط بتعلم اللغة الألمانية ، بل إنه يوفر لك العديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها الكثير.

لا بد أنك سمعت عن تطبيق Duolingo ، فهو أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة شيوعًا ، ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص حول العالم لتعلم لغات جديدة ، ولأن التطبيق يتضمن أكثر من 35 لغة أجنبية

تطبيق Rosetta Stone للالمانية

يعد Rosetta Stone أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الألمانية ، وهو تطبيق معروف جيدًا لأنه يحظى بشعبية كبيرة ، وقد اكتسب التطبيق الكثير من الاعتراف بالميزات القوية التي يقدمها وطريقته الفريدة في التعلم. مؤثر جدا.

يتيح لك هذا التطبيق تعلم 24 لغة أجنبية بما في ذلك الألمانية في دروس قصيرة مدتها 10 دقائق فقط في اليوم. صعوبات في اللغة الألمانية.

السابق
اسئلة النظري والعملي لشهادة السواقة الالمانية مجانا